بوابة الحكومة دخول   بحث
رئيس الوزراء يدشن باقات جديده لخدمة الإنترنت ADSL : تاريخ النشر: 24/09/2019
24 سبنمبر 2019م - صنعاء - دشن رئيس الوزراء ادكتور عبدالعزيز بن حبتور اليوم ومعه نواب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع اللواء جلال الرويشان والشؤون التنموية والاقتصادية الدكتور حسين مقبولي وشؤون الخدمات محمود الجنيد ووزير الاتصالات المهندس مسفر عبدالله النمير اليوم، باقات جديدة لخدمة الإنترنت ADSL سوبرنت والتي تستهدف تحسين وتجويد الخدمات المقدمة للجمهور ، وإعادة هيكلة أسعار الـ ADSL بما يضمن الاستخدام العادل للسعات بمختلف الباقات ووصولها لكافة المشتركين بجودة وسرعات مناسبة. ويأتي إطلاق المؤسسة العامة للاتصالات للباقات الجديدة من (سوبرنت) بمناسبة أعياد الثورة اليمنية الخالدة ، وفي إطار الخطط التطويرية التي تسير فيها المؤسسة للنهوض والارتقاء بخدمات الإنترنت المقدمة لجميع المواطنين دون استثناء.

وفي التدشين الذي حضره وزراء الإدارة المحلية علي القيسي والإعلام ضيف الله الشامي والمالية شرف ادين الكحلاني، استمع رئيس الوزراء عن نظام توزيع الباقات الجديدة التي تم تصنيفها وإعادة هيكلتها إلى ثلاث فئات لتشمل محدودي الدخل والاستخدام المتوسط والاستخدام العالي للإنترنت، من جانبه أوضح مدير عام الحنترنت المهندس طه الرداعي أن الباقات الجديدة تحتوي على أربع سرعات متنوعة ( 1ميجا ، 2ميجا ، 4 ميجا ، 8ميجا ) ،وأشار إلي أم من مزايا الباقات الجديدة مجانية الاشتراك للباقات الجديدة لمدة شهر كاملا وكذا مجانية التحويل بين الباقات خلال فترة الحملة .

وأثنى رئيس الوزراء على الجهود والخدمات التي تقدمها المؤسسة في ظل ما تتعرض له من استهداف لكنها تعمل بكفاءة لتصل لكل المشتركين في جميع خارطة الجمهورية اليمنية .

حضر تدشين إطلاق الباقات الجديدة نائب وزير الاتصالات مصلح العزير ومدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح ونواب المدير العام وعدد من قيادات المؤسسة وقطاع الاتصالات والبريد.

  عدد القراء: 247

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020