بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الثلاثاء 14 ربيع الأول 1441 هـ 12 نوفمبر, 2019
الأكثر قراءة
عاجل : وزارة الاتصالات تحذر من الاستخدام الغير قانوني لأجهزة ووصلات المايكروويف
وزارة الاتصالات تجدد ترخيص شركة سبأفون لعامي 2020ـ2021 كفترة نهائية للجيل الثاني للانتقال إلى الجيل
مؤسسة الاتصالات تدشن الانتقال للمرحلة التنفيذية لمشروع هيكلة المؤسسة
الاتصالات تنفي علاقتها بما تسمى شبكات التسديد عبر التطبيقات الإلكترونية
اجتماع بوزارة الاتصالات لمناقشة آلية تنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة
تقطعات خدمات الاتصالات والانترنت بالمحافظات الجنوبية والشرقية ناتج عن إنقطاع الكهرباء العمومية
رئيس الوزراء يلتقي وزيري الاتصالات والدولة لشؤون مخرجات الحوار
وزير الاتصالات يناقش مع مشغلي خدمات الاتصالات والإنترنت سبل استمرار الخدمات وايصالها للمواطنين
وزير الاتصالات يهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية والشعب اليمني بمناسبة ثورتي الـ 21 والـ 26 سبتمبر
وزير الاتصالات يطلع على سير أعمال المركز اليمني للاستشعار عن بعد

  
 
وزارة الاتصالات تنظم حفلاً خطابياً بمناسبة المولد النبوي الشريف : تاريخ النشر: 05/11/2019
[05/نوفمبر/2019] صنعاء - نظمت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والقطاعات التابعة لها اليوم، بمدينة تكنولوجيا المعلومات حفل خطابي بالمولد النبوي الشريف. وفي الحفل الذي حضره وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبد الله النمير ووزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة ووزير الخدمة المدنية إدريس الشرجبي، أشار نائب وزير الاتصالات مصلح العزير إلى أهمية الاحتفاء بمولد النبي الخاتم محمد صلى الله عليه وآله وسلم. ولفت إلى أن ذكرى المولد النبوي الشريف محطة لاستلهام الدروس والعبر والاقتداء بنهج الرسول الكريم وشجاعته والتأسي به. واستعرض العزير شذرات من السيرة العطرة للنبي صلى الله عليه وسلم وما تحلى من صفات وأخلاق وشمائل. وأوضح نائب وزير الاتصالات أن الأنصار من الأوس والخزرج هم الذين استقبلوا الرسول الأعظم وناصروه في نشر الدعوة الإسلامية حتى عمت أرجاء المعمورة.

ولفت إلى أن الاحتفاء بذكرى مولد محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم يؤكدون للعالم أن اليمنيين سيظلون حاملين لراية الإسلام ومدافعين عنها مهما تكالبت عليهم قوى الشر والعدوان.

بدوره أشار عضو مجلس الشورى عضو اللجنة العليا للإحتفال بالمولد النبوي خالد المداني إلى أن احتفاء اليمنيين بذكرى المولد النبوي لهذا العام يتميز عن الأعوام السابقة من خلال الزخم والتفاعل الرسمي والشعبي على المستوى المركزي والمحافظات والمديريات.

وقال" اليمنيون كان لهم السبق في استقبال رسول الله على مشارف المدينة عندما حاربته قريش بطلع البدر علينا، وها هم اليوم يجددون الاحتفاء به".

ودعا المداني الجميع إلى المشاركة في الفعالية الكبرى بذكرى المولد النبوي يوم الـ 12 من ربيع الأول والذي سيشهد أكبر احتفاء بهذه المناسبة في تاريخ اليمن.

ونوه بتنظيم وزارة الاتصالات لهذه الفعالية التي تعبر عن اعتزاز اليمنيين بالاحتفاء بهذه المناسبة الجليلة.

فيما تطرقت كلمة الضيوف التي ألقاها الدكتور قيس الطل، إلى مكانة رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم في نفوس اليمنيين وارتباطهم الوثيق به.

وأوضح أن أبناء اليمن كانوا من السباقين في نشر الدعوة الإسلامية في أصقاع الأرض وقدموا تضحيات كبيرة في سبيل الدفاع عن الدين ونصرة الرسول الكريم.

تخلل الحفل الذي حضره قيادات وزارة الاتصالات والجهات التابعة لها وموظفي قطاع الاتصالات، قصيدة لشاعر الثورة معاذ الجنيد بعنوان "محمدون" وقصائد وأوبريت وأناشيد معبرة عن عظمة المناسبة.

  عدد القراء: 110

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2019