بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الخميس 10 رمضان 1442 هـ 22 أبريل, 2021
تدشين خطة العمل للإدارة العامة للإنشاءات للعام 2020م : تاريخ النشر: 13/01/2020
[12/يناير/2020] صنعاء- نظمت المؤسسة العامة للاتصالات والإدارة العامة للإنشاءات اليوم حفل تدشين تنفيذ خطة العمل للعام 2020 م وتكريم كوكبة من العاملين المتميزين. وفي الافتتاح أكد نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات مصلح العزير أهمية تكريم مجموعة من العاملين في الإدارة العامة للإنشاءات التي تتولى إنشاء البنى التحتية للاتصالات في جميع محافظات الجمهورية. ولفت العزير إلى أن أعمال الانشاءات في جبال وسهول وقرى ومدن اليمن اثبتت بأنها تمتلك كوادر مؤهلة وخبرات فنية عالية .. مبيناً أن المرحلة المقبلة بحاجة إلى مضاعفة الجهود للحد من أعمال التخريب والتدمير الذي يتعرض له قطاع الاتصالات في اليمن جراء العدوان والحصار .
ودعا نائب وزير الاتصالات السلطات المحلية في جميع المحافظات إلى التعاون مع قطاع الاتصالات للحفاظ على بنيته التحتية ومنع أية أعمال تخريبية تطال هذا القطاع الاقتصادي والحيوي .. معتبرا تدريب وتأهيل الكوادر الفنية أحد برامج الوزارة والمؤسسة في سبيل الاهتمام بالعنصر البشري كونه الركيزة الأساسية للتنمية .
من جانبه أشار مدير الإنشاءات عمار وهان إلى أن خطة العام 2020م تتماشى مع  المرحلة الثانية بحسب الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة والخطة الخمسية الإستراتيجية الخاصة بالمؤسسة العامة للاتصالات والمتمثلة في تطوير وتوسيع البنية التحتية للمؤسسة .
واعتبر وهان أن الإدارة العامة للإنشاءات تمثل العمود الفقري للاتصالات، ولذا فقد تم وضع أهداف وموارد الاتصالات ضمن الرؤية الوطنية والعمل على تطوير قدرات العاملين والفنيين وتأهيلهم للمشاركة في تحقيق الأهداف المنشودة .
فيما أشارت كلمة العاملين المكرمين ألقاها سمير حوثان، إلى أن التكريم يعبر عن اهتمام قيادة المؤسسة والإدارة العامة للإنشاءات بالكوادر الوظيفية والفنية .
واستعرضت الكلمة الإنجازات التي تحققت في قطاع الاتصالات والأنشطة التي نفذتها الإدارة العامة للإنشاءات في هذا الجانب أبرزها بناء قطاع الاتصالات وتوسيع البنى التحتية من كابلات الالياف الضوئية وإنشاء السنترالات ومحطات التقوية والربط الشبكي في جميع محافظات الجمهورية.. مستعرضة الصعوبات التي تواجه قطاع الاتصالات جراء العدوان .
تخلل الحفل بحضور مدير المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق محمد مصلح ونائبه للشئون الفنية طه زبارة ورئيس اللجنة الوطنية للدفاع عن خدمات الاتصالات المهندس محمد الذهباني وأمين عام اللجنة حسن الخزان، عرض تلفزيوني عن مراحل خطة الادارة العامة للإنشاءات وبرامجها للعام الجاري كما تم تقديم قصيدة للشاعر منصور الحراسي نالت استحسان الحاضرين ،
كما تم تكريم العاملين المبرزين في الإدارة العامة للإنشاءات
  عدد القراء: 216

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2021