بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الخميس 10 رمضان 1442 هـ 22 أبريل, 2021
حفل توديع واستقبال لكل من نائب وزير الاتصالات السلف والخلف : تاريخ النشر: 18/04/2020
صنعاء 18 إبريل 2020م جرى اليوم بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات حفل توديع واستقبال لكل من نائب وزير الاتصالات السلف مصلح العزير ونائب الوزير الخلف الدكتور هاشم الشامي. وخلال الحفل رحب وزير الاتصالات المهندس مسفر عبدالله النمير بانضمام النائب الجديد الدكتور هاشم الشامي لأسرة الاتصالات معتبراً أن تعيينة سيمثل إضافة نوعية للعمل في القطاع و تحمل المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقه ، مثمناً جهود النائب السابق مصلح العزير خلال تسلمه مهام القائم بأعمال وزير الاتصالات ومن ثم نائب وزير الاتصالات خلال فترة صعبة للغاية بداية العدوان حيث واجه قطاع الاتصالات تدمير ممنهج من العدوان الغاشم. وشدد الوزير النمير على أن المرحلة القادمة تتطلب مزيد من الجهود للحفاظ على قطاع الاتصالات، والعمل على فك وتجاوز الحصار والحظر الظالم وبما يمكن من تطويره وتجاوز الفجوة الرقمية التي تسبب بها العدوان لقطاع الاتصالات في اليمن ومنعه من اللحاق بالتقدم العالمي في تكنولوجيا الاتصالات الحديثة.
بدوره أشاد النائب السلف مصلح العزير بقيادة وكوادر قطاع الاتصالات وجهودهم في التصدي للعدوان ومواجهة التحديات الكبيرة والحصار الذي يتعرض له القطاع.

وأكد أنه سيظل عونا لقيادة الوزارة وجميع كوادر قطاع الاتصالات ... متمنيا لنائب الوزير الدكتور الشامي النجاح في مهامه.

وأشار إلى الخطوات التي تم اتخاذها حيال مواجهة العدوان ومخططاته التدميرية خلال الفترة الماضية .. مشيداً بجهود قيادات وكوادر وزارة الاتصالات والجهات التابعة لها التي تعمل على مدار الساعة لإستمرار خدماتها للمواطنين.

بدوره أكد نائب الوزير الخلف الدكتور الشامي حرصه على مواصلة الجهود للارتقاء بمستوى الأداء بوزارة الاتصالات وبما يتواكب مع طبيعة المرحلة الراهنة التي تتطلب مزيد من التضافر والجهود للحفاظ على قطاع الاتصالات الحيوي والذي يعد إحدى مرتكزات التنمية في اليمن.

الى ذلك كرم وزير الاتصالات النائب السلف العزير بشهادة تقديرية ودرع قطاع الاتصالات عرفانا بجهوده الكبيرة التي قدمها خلال فترة عمله في الوزارة.
  عدد القراء: 156

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2021