بوابة الحكومة دخول   بحث
نائب وزير الاتصالات يتفقد مستوى الأداء في الهيئة العامة للبريد : تاريخ النشر: 27/04/2020
[27/ابريل/2020] صنعاء - تفقد نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور هاشم الشامي اليوم، مستوى الأداء بمركز الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي وجودة الخدمات المالية البريدية المقدمة للمواطنين في الصالة المركزية للبريد. واطلع نائب وزير الاتصالات، على سير العمل في الإدارات المختلفة، واستمع من مدير عام الهيئة العامة للبريد المهندس محمد مرغم، لشرح عن الإجراءات المتبعة والتسهيلات المقدمة في البريد. من جانبهم استعرض مسؤولي الهيئة، الآليات المالية والإدارية والدعم الفني لتقديم خدمات البريد المختلفة. إلى ذلك عقد نائب وزير الاتصالات الدكتور الشامي لقاءً مفتوحاً مع موظفي الهيئة العامة للبريد بالمركز الرئيسي، أكد فيه أهمية مضاعفة الجهود للنهوض بخدمات البريد والإنطلاق بدوره الريادي المأمول منه في هذه المرحلة. وأشار إلى أهمية توسيع نطاق الخدمات البريدية والمصرفية بما يعزز حضور البريد في المجتمع، والاستفادة من تجارب الدول الناجحة في خدمات البريد والخدمات المالية البريدية.
وشدد نائب وزير الاتصالات على أهمية تحديث الأنظمة التقنية وتحويل نظام البريد إلى نظام متكامل، وتنويع جوانب الاستثمار سيما فيما يتعلق بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.
وأكد ضرورة العمل الجاد لمعالجة كافة الإشكالات وتحسين مستوى الأداء لتقديم خدمات بريدية متميزة، والاستفادة من البنية التحتية التي يمتلكها البريد والتي تؤهله لتقديم الخدمات في جميع مدن ومحافظات الجمهورية.
رافقه خلال الزيارة عدد من قيادات وزارة الاتصالات والهيئة العامة للبريد
  عدد القراء: 144

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020