بوابة الحكومة دخول   بحث
نائب وزير الاتصالات يطلع على سير العمل في شركة يمن موبايل : تاريخ النشر: 03/05/2020
[03/مايو/2020] صنعاء - اطلع نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور هاشم الشامي اليوم، على سير العمل بشركة يمن موبايل ومستوى الأداء المالي والإداري بالشركة. واستمع نائب الوزير من المعنيين في الشركة إلى إيضاح حول الخدمات التي تقدم للجمهور والصعوبات المالية والإدارية والفنية التي تؤثر على قدرة الشركة على تقديم خدماتها بالشكل الأمثل. وزار نائب وزير الاتصالات الأقسام الفنية والإدارية الشركة، مستمعاً إلى شرح من المعنيين عن التجهيزات والمعدات الفنية التي تحتاجها الشركة لتقديم خدمات الاتصالات وتطويرها والتي مازالت محتجزة لدى دول العدوان منذ أكثر من 5 أعوام. إلى ذلك عقد نائب الوزير اجتماع مع رئيس مجلس إدارة الشركة عصام الحملي والمدير التنفيذي المهندس عامر هزاع والمدراء التنفيذيين. وفي الاجتماع أشاد الدكتور الشامي بالجهود التي تبذلها قيادة الشركة وكافة العاملين فيها لتقديم خدماتها للمواطنين في عموم محافظات الجمهورية بحيادية تامة رغم ما يتعرض له قطاع الاتصالات من تدمير ممنهج من قبل دول العدوان منذ أكثر من 5 أعوام.
وأكد أن الوزارة لن تتأخر في تقديم العون اللازمة لكافة شركات الاتصالات بما يمكنها من  تطوير خدماتها لمواكبة التطورات المتسارعة في مجال الاتصالات بما تلبي احتياجات قطاع الأعمال والمواطنين.
ولفت نائب وزير الاتصالات إلى ضرورة أن تعمل الشركة على فتح استثمارات جديدة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات لمواكبة التطورات التي يشهدها هذا القطاع والتركيز على تغطية احتياجات السوق المحلية في هذا المجال.
من جانبه استعرض رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل، نبذة عن الشركة والخدمات التي تقدمها والصعوبات التي تواجهها جراء الحصار على تجهيزات ومعدات قطاع الاتصالات وعدم السماح بدخولها منذ أكثر من 5 سنوات.
وأوضح أن الحصار أثر على قدرة الشركة على تطوير خدماتها وتوفير تقنيات حديثة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات بما فيها الانتقال إلى الأجيال القادمة في عالم الاتصالات والمعلومات.
وأشار الحملي إلى أن الشركة رغم ما تتعرض له وتواجهه من معوقات إلا أنها تعمل على إيجاد استثمارات جديدة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات والحوسبة الرقمية لزيادة إيرادات الشركة وإحداث نقلة نوعية في خدمات الاتصالات.
ولفت إلى سعي الشركة إلى الانتقال للأجيال الحديثة في قطاع الاتصالات لمواكبة التطورات المتسارعة في هذا القطاع الذي يتطور باستمرار.
وتطرق رئيس مجلس إدارة الشركة إلى الإجراءات الاحترازية التي نفذتها الشركة تنفيذاً لتوجهات قيادة الدولة وبناءً على التعليمات الصادرة من اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة لتوفير إجراءات الأمن والسلامة في كافة مرافق الشركة.
ولفت إلى مبادرة الشركة لإنجاز الأعمال عن بعد، وتدشين خدمة الريال الإلكتروني (الريال موبايل) لدفع الفواتير والاستحقاقات المالية المختلفة في قطاع الاتصالات وتسديد فواتير الخدمات العامة كالكهرباء والمياه والإنترنت وغيرها.
  عدد القراء: 129

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020