بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الأربعاء 15 ذو الحجة 1441 هـ 05 أغسطس, 2020
مؤسسة الاتصالات تواصل حملة التعقيم والرش بأمانة العاصمة أول يوم العيد : تاريخ النشر: 24/05/2020
[24/مايو/2020] تواصلت اليوم حملة التعقيم والرش الميداني التي تنفذها المؤسسة العامة للاتصالات وتستمر حملتها في أول أيام العيد بالتنسيق مع غرفة عمليات الطوارئ بأمانة العاصمة خلال أيام العيد. وتنفذ الاتصالات حملة التعقيم والرش الميداني في أول أيام العيد تحت شعار «عيدكم أحلى في منازلكم ، وسنقضي عيدنا في خدمتكم» ، بدأت موكب ومعدات الفرق الفنية مسارها ابتداءً من ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد بميدان السبعين ، ثم اتجهت الفرق في عدة مسارات، الأول من ميدان السبعين وحتى سوق الملح بصنعاء القديمة،ومن جولة مذبح باتجاه عصر وجول المصباحي ، و شارعي الستين والزبيري إلى جوله كنتاكي وشوارع حده وصخر وشارع الدائري مروراً بجولة الجامعة القديمة إلى جولتي عشرين وسيتي مارت وشارع الزراعة إلى محيط مستشفى الكويت.
فيما يشمل المساران الثالث والرابع جولة عمران مرورا بخط الستين المجاور لجامعة الإيمان وإلى جولة الولاعة وحتى جسر مذبح إلى حي النهضة مروراً بوزارة الإعلام وسوق الروني وحتى شارع التلفزيون، ومن جولة سبأ مرورا بشارع القيادة والتحرير فجسر الصداقة وصولا إلى ميدان السبعين ومنطقة الرئاسة و شارع تعز وحتى جولة الصافية مرورا بسوق ببابي السلام واليمن.
وتضمن المسار الخامس والسادس رش وتعقيم جولة الصياح مرورا بشارع شيراتون إلى شوارع مسيك والمشهد وحتى سوق نقم إلى شارع خولان ومستشفى الثورة.. ومن شارع المطار إلى منطقة بني حوات وحتى جولة مصعب مروراً بمديرية الروضة إلى سوق دارس وحتى وادي أحمد ومنطقة جدر.
إلى ذلك عملت فرق الحملة في المسار السابع على رش وتعقيم بداية سوق مذبح وحتى سوق السنينة ومروراً بشارع الستين إلى أسواق عصر والزهراوي وشميلة والمقالح وحتى منطقة بيت معياد.
وأشار مشرف الحملة نائب مدير المؤسسة العامة للاتصالات عمار وهان لوسائل الإعلام إلى أن الحملة ينفذها موظفوالمؤسسة العامة للاتصالات،باستخدام سبع وسائل نقل مزودة بمعدات التعقيم والرش وعشر فرق راجلة .. موضحا أن حملة الرش تأتي في إطار حرص المؤسسة على المشاركة الفعالة في تعزيز الإجراءات الاحترازية ضد كورونا.
ونوه بتفاعل موظفي المؤسسة العامة للاتصالات لإنجاح الحملة من خلال تفضيلهم المشاركة فيها للإسهام في حماية المجتمع.. معرباً عن أمله في تعاون المواطنين مع جهود المؤسسة لتعقيم ورش المناطق خاصة ذات الكثافة السكانية العالية.
مؤكداً أن الحملة مستمرة في تنفيذ مهامها خلال أيام العيد وفق الخطة الزمنية المحددة لها في المرحلة الأولى وأن الفرق الفنية ستقضي عيدها في خدمة المجتمع ، ونأمل من المواطنين التزام منازلهم وقضاء العيد مع أسرهم بعافية وسلام.
وفي الحملة العيدية التي شارك فيها مدير عام العلاقات بالمؤسسة يحي المطري ، أشاد مدير عام العلاقات والإعلام بوزارة الاتصالات عبدالخالق النقيب بالجهود الاستثنائية لمنتسبي مؤسسة الاتصالات الذين آثروا على أنفسهم خدمة المجتمع في أيام العيد معلنين استمرار حملتهم خلال إجازة العيد للتصدي لفيروس كورونا كمسؤولية مجتمعية تنتهجها الاتصالات اليمنية مشيراً إلى أن هناك المئات من زملائهم المهندسين مناوبين في السنترالات ومختلف مواقع الاتصالات لتوفير الخدمة للمواطنين في مختلف الإجازات وأصعب الظروف.
  عدد القراء: 83

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020