بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الاثنين 9 ربيع الأول 1442 هـ 26 أكتوبر, 2020
رئيس الوزراء يستمع إلى عرض وزير الاتصالات عن وثيقة أمن المعلومات : تاريخ النشر: 27/06/2020
[27/يونيو/2020] صنعاء - استمع رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، خلال لقاءه اليوم وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير إلى عرض موجز، عن نشاط الوزارة والمؤسسات التابعة لها خلال الفترة المنصرمة.
وتضمن العرض الخطط التطويرية للوزارة خلال الفترة المقبلة خاصة تطوير جودة الخدمات التي تقدمها للجمهور والمؤسسات في قطاعات الهاتف النقال والإنترنت وخدمات التراسل والهاتف الثابت والبريد.
وتحدث الوزير النمير حول وثيقة أمن المعلومات التي أعدتها وزارة الإتصالات لرفعها إلى مجلس الوزراء لمناقشتها في الجلسة المقبلة والتي تهدف إلى حفظ معلومات وبيانات ووثائق الجهات الحكومية المختلفة وضمان أمنها وسلامتها.
ولفت إلى ضرورة استكمال إجراءات إصدار الرقم الوطني الموحد الذي أعدت وزارة الاتصالات رؤيتها التفصيلية بشأنه وفقا لخبرتها في مجال تقنية المعلومات وبعد دراستها تجارب عدد من الدول وذلك بما يخدم توجهات الدولة المستقبلية.
وأشاد رئيس الوزراء بدور وزارة الاتصالات بجميع مؤسساتها في خدمة المواطن، فيما يتعلق بخدمات الاتصالات وتقنية المعلhtت وخدمات البريد وغيرها من الأنشطة المرتبطة بالوزارة ومؤسساتها.
ووجه الشكر الكبير لطواقم عمل الوزارة ومؤسساتها ودورهم الفاعل في مواجهة خطط دول العدوان الساعية الحد من أنشطة هذا القطاع الحيوي الذي يقدّم خدماته الحيادية على المستوى الوطني بكل مهنية ومسؤولية.


  عدد القراء: 159

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020