بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الخميس 10 رمضان 1442 هـ 22 أبريل, 2021
نائب رئيس الوزراء يفتتح مشاريع في يمن موبايل بأكثر من 16 مليار ريال : تاريخ النشر: 24/09/2020
الأربعاء 23 سبتمبر-أيلول 2020 افتتح نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ومعه أمين العاصمة حمود عباد ونائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور هاشم محمد الشامي ورئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي عددا من المشاريع في شركة يمن موبايل للهاتف النقال بتكلفة 16 مليار و 680 مليون ريال. وفي الافتتاح أشاد نائب رئيس الوزراء بجهود شركة يمن موبايل في تطوير خدماتها للمواطنين وتحديث أنظمة محطاتها خاصة في ظل التدمير الممنهج الذي تتعرض له الشركة وقطاع الاتصالات من قبل تحالف العدوان والحصار الذي يمنع دخول التجهيزات الخاصة بالاتصالات. وأشار إلى أن الشعب اليمني يثبت بأنه قادر على تجاوز الصعاب من خلال إعادة البناء وافتتاح المشاريع والتنمية المتواصلة وهو ما نراه اليوم في افتتاح مشاريع الاتصالات في المؤسسة العامة للاتصالات وشركة يمن موبايل. بدوره أشار رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل إلى أن افتتاح المشاريع يأتي بالتزامن مع العيد السادس لثورة 21 من سبتمبر.
وأوضح الحملي أن المشاريع تشمل توسعة الشبكة وإنشاء وتشغيل 54 موقعا جديدا وتأهيل منظومة القوى والتكييف لمواقع الشبكة، وإنشاء وتجهيز مباني التجهيزات الرئيسية.
إلى ذلك أشار المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر هزاع إلى أن هذه المشاريع ستعمل على توسعة خدمات الشركة وتقوية الشبكة الخاصة بها ، وكذلك إعادة تأهيل المواقع التي تعرضت للتدمير من قبل العدوان.
وأشاد بدور أمين العاصمة في تسهيل مشاريع الشركة في الأمانة وإعادة تأهيل المحطات بالتنسيق مع المكاتب الخدمية في الامانة.
حضر الافتتاح مدير المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق محمد مصلح ونائبه للشئون الفنية المهندس طه زبارة.
  عدد القراء: 113

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2021