بوابة الحكومة دخول   بحث
وزير الاتصالات يضع إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد الصماد : تاريخ النشر: 29/12/2020
[29/ ديسمبر/2020] صنعاء - وضع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبدالله النمير اليوم، إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين. وقرأ الوزير النمير، ومعه وكيل وزارة الاتصالات للشئون المالية احمد المتوكل والوكيل المساعد للشئون الفنية المهندس عبد الرحمن أبو طالب ومدير المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق محمد مصلح ومدير الهيئة العامة البريد محمد مرغم والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الدولية "تيليمن" الدكتور علي ناجي نصاري ورئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي ورئيس المركز اليمني للاستشعار عن بعد الدكتور خالد خنبري والمدير التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر هزاع ، الفاتحة على روح الرئيس الشهيد الصماد ورفاقه. كما زار وزير الاتصالات عدد من روضات الشهداء وقرأ الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

وأكد المهندس النمير أن زيارة ضريح الرئيس الشهيد الصماد والشهداء في الروضات فرصة لاستلهام الدروس والعبر في التضحية دفاعا عن الوطن.

وأشار إلى أن هذه الزيارات تأتي في سياق فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

 وأوضح وزير الاتصالات بأن ما تعيشه بلادنا اليوم من انتصارات ضد عدوان همجي تحالف ضد اليمن ، يمثل أحد المكاسب التي نعيشها بفضل تضحيات شهدائنا العظام.

إلى ذلك أكد وكيل الوزارة للشئون المالية والإدارية احمد المتوكل أن زيارة ضريح الصماد ورفاقه وروضات الشهداء يعزز من قيم الإباء والتضحية والسير على خطى الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء لتراب الوطن.

  عدد القراء: 200

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2021