بوابة الحكومة دخول   بحث
الاتصالات تنظم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد : تاريخ النشر: 30/12/2020
30 ديسمبر 2020 - صنعاء - نظمت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، والقطاعات التابعة، لها برنامجا احتفائيا بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد . وتضمن البرنامج المقام في سبع قاعات تابعة لوزارة الاتصالات والهيئة العامة للبريد والمؤسسة العامة للاتصالات وفروعها في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وشركة يمن موبايل ، فقرات متنوعة ثقافية وخطابية . وفي الفعاليات التي حضرتها قيادات ومدراء العموم وموظفو قطاع الاتصالات والبريد، أكدت كلمات العلماء والثقافيين محمد الخزان، محمد إبراهيم شرف الدين، الدكتور عبد الله الخالد، محمد عامر، امين الخولاني، فؤاد القانص، عمر هبه ،على أهمية ومكانة الشهيد العظيمة في نفوس اليمنيين والسير على دربهم في مقارعة الطغيان.
وأشارت إلى ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم عرفانا وتقديرا للتضحيات التي قدمها الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن.
ولفتت إلى أن إحياء ذكرى الشهيد من شأنها تعزيز الصمود والثبات في مواجهة دول تحالف العدوان ،  حاثة على مواصلة  التحشيد ودعم الجبهات وفاءا للوطن ودماء الشهداء.
ونوهت الكلمات بمستوى المشاركة والاهتمام بذكرى الشهيد كونها مثل استحقاقا لهم يفيهم جزءا من جميلهم وتضحياتهم من أجل عزة وكرامة الوطن.

  عدد القراء: 172

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2021