بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الثلاثاء 8 رمضان 1442 هـ 20 أبريل, 2021

 

قطاع الرياضة يستنكر اعتداء قوى التحالف على ملعب أهلي تعز : تاريخ النشر: 16/12/2020
أصدر قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة بيانًا استنكاريًا باسم الهيئات الشبابية والرياضية في الجمهورية اليمنية ضد الحادث الأليم الذي حصل في النادي الأهلي بمحافظة تعز وأدى لاستشهاد لاعب النادي والمنتخبات الوطنية ناصر الريمي ونجله عمران.  

 

صدر قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة بيانًا استنكر باسم الهيئات الشبابية والرياضية في الجمهورية اليمنية الحادث الأليم الذي حصل في النادي الأهلي بمحافظة تعز وأدى لاستشهاد لاعب النادي والمنتخبات الوطنية ناصر الريمي ونجله عمران.

وأدان البيان بأشد العبارات ما قامت به عصابات التحالف من قصف لمنشآة رياضية مستقلة دون مبرر.

 

وأكدت الهيئات الشبابية والرياضية وفقًا للبيان أن قوات الجيش واللجان الشعبية تبدي حرصها دائما على تحييد الأعيان المدنية والمدنيين في إطار تواصل التصدي للعدوان ومخططاته عندما يتعلق الأمر بردعهم سواء في تعز أو غيرها على تراب اليمن.

 وتابع البيان بالقول إن محاولة قوى العدوان إلصاق ما حصل في النادي الأهلي بوحدات الجيش واللجان الشعبية وتسخير القنوات الإعلامية لذلك ليس صحيحًا ومنافيًا للواقع ، حيث ثبت للجميع أن ما حصل من حادث إرهابي يُمثل اعتداء موجه ومقصود من قبل تلك العصابات ضد المنشآت الرياضية والشبابية في تعز لغرض الإساءة للجيش واللجان.

 

وأكد البيان أن من يقوم بقصف المنشآت الرياضية والشبابية واستهداف مقدرات ومكتسبات الشباب هي طائرات التحالف وتابعيه منذ مارس 2015م.

  عدد القراء: 237

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2021