بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الاثنين 7 ربيع الثاني 1440 هـ 17 ديسمبر, 2018
منتخب الجالية اليمنية بالرياض لكرة القدم يشارك بفعاليات رياضية على هامش مؤتمر المغتربين : تاريخ النشر: 09/10/2009
9 أكتوبر 2009 قال أمين عام الاتحاد الرياضي للجاليات في المملكة العربية السعودية الأمين العام المساعد للجالية اليمنية في الرياض مقبول أمين الرفاعي: إن منتخب الجالية لكرة القدم سيشارك في الفعاليات الرياضية التي ستقام على هامش المؤتمرالعام الثالث للمغتربين الذي يبدأ أعماله غداً السبت في صنعاء.  

 وأضاف الرفاعي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ): إن منتخب الجالية اليمنية في الرياض سيصل صنعاء مساء اليوم بقيادة مدرب المنتخب مساوى الراجحي ومدير المنتخب سعيد مهري ليخوض مباراته الأحد القادم أمام فريق أهلي صنعاء.

واشار إلى أنمنتخب الجالية اليمنية في الرياض يضع على قمصانه شعار "بروحي أفديك يا يمني الموحد" تعبيراً عن تمسك أبناء الجالية اليمنية في المملكة بالوحدة اليمنية، واستعدادهم لفداء الوطن بأرواحهم ضد عصابات الفتنة والتمرد.
ولفت الرفاعي إلى أن منتخب الجالية يتكون ولأول مرة من لاعبين من فئات عمرية شباب وناشئين، مشيرا إلى أن هذاالاختيار مقصود الهدف منه تكوين منتخب متعدد الفئات العمرية بعد أن شارك المنتخب الأول للجالية في عام 2005م، وقدم مباريات كبيرة أمام عدد من فرق الدرجة الأولى في الوطن.
وقال الرفاعي: إن لدى منتخب الجالية اليمنية الأول في الرياض خبرة طويلة في لعب المبارات النهائية في دوري الاتحاد الرياضي للجاليات في المملكة العربية السعودية وحصوله على البطولات في دوري الاتحاد أكثر من مرة.
وأشاد الرفاعي بدعم وزارة شؤون المغتربين ووزارة الشباب والرياضة والسفارة اليمنية بالمملكة ورجال الأعمال محمد قائد أبو ياسر الداعم الأول لمنتخب الجالية في الرياض؛ الأمر الذي انعكس في تحقيق المنتخب لانتصارات عديدة على مستوى الجاليات في المملكة.

سبأ

  عدد القراء: 348

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2018