بوابة الحكومة دخول   بحث

وزير السياحة يلتقي بنائب رئيس الاتحاد اليمني للفنادق : تاريخ النشر: 14/12/2016
خاص: التقى وزير السياحة الأستاذ ناصر محفوظ باقزقوز اليوم الأربعاء نائب رئيس الاتحاد اليمني للفنادق القائم بأعمال مدير فندق سبأ محمد سلطان، ناقش معه عملية متابعة الإيرادات لدى المنشآت السياحة وآلية تحصيلها. وخلال اللقاء ناقش وزير السياحة مع نائب رئيس الاتحاد اليمني للفنادق عملية متابعة وتحصيل الإيرادات الخاصة بالمنشات السياحية (الفنادق) بهدف دعم المنشآت السياحية وتشجيعها، بالإضافة الى دعم البرامج الترويجية التي سيتم تنفيذها من خلال التنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

خاص: التقى وزير السياحة الأستاذ ناصر محفوظ باقزقوز اليوم الأربعاء نائب رئيس الاتحاد اليمني للفنادق القائم بأعمال مدير فندق سبأ محمد سلطان، ناقش معه عملية متابعة الإيرادات لدى المنشآت السياحة وآلية تحصيلها.
وخلال اللقاء ناقش وزير السياحة مع نائب رئيس الاتحاد اليمني للفنادق عملية متابعة وتحصيل الإيرادات الخاصة بالمنشات السياحية (الفنادق) بهدف دعم المنشآت السياحية وتشجيعها، بالإضافة الى دعم البرامج الترويجية التي سيتم تنفيذها من خلال التنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
وأكد وزير السياحة ان مسؤولية المتابعة والتحصيل مسؤولية نائب رئيس الاتحاد اليمني للفنادق، باعتبار الاتحاد الجهة ذات العلاقة في متابعة المنشآت السياحية والتنسيق معها والاجتماع بها للخروج بالية وطريقة التحصيل الإيرادات.
وأشار الوزير إلى ضرورة الاستفادة من الموارد، وتشجيع ودعم الفنادق ذات التصنيفات النموذجية وإعادة تصنيف المنشآت التي تتطلب ذلك.
من جانبه أبدأ نائب رئيس الاتحاد اليمني للفنادق القائم بأعمال مدير فندق سبأ، استعداده والتعاون مع الاخ الوزير في دعم ومساندة الوزارة والاهتمام بالموارد السياحية ومتابعة الجهات ذات العلاقة لما لذلك من دور كبير في انعاش الركود الاقتصادي الذي يعاني منه القطاع السياحي بمختلف منشآته.
  عدد القراء: 190

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2017