بوابة الحكومة دخول   بحث

رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي وزيرالسياحة : تاريخ النشر: 06/02/2018
05/فبراير/2018 صنعاء: التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم وزيرالسياحة ناصر باقزقوز . جرى خلال اللقاء مصفوفة الأنشطة والبرامج الخاصة بوزارة السياحة وخطة العمل للعام الجاري والمعالجات الممكنة للصعوبات التي تواجه قطاع السياحة جراء إستمرار العدوان والحصار.
واستعرض اللقاء تصعيد تحالف العدوان بقيادة السعودية والإمارات واستهدافه للمرافق السياحية والمناطق الأثرية في اليمن، وما يفرضه من حصار بري وبحري وجوي، أثر سلبا على قطاع السياحة وحرم خزينة الدولة مليارات الدولارات.

وتطرق اللقاء إلى الجهود التي تبذلها وزارة السياحة في جوانب تحصيل الإيرادات من شركة الطيران والفنادق والمطاعم وبقية المنشآت السياحية وبما يسهم في تعزيز التنمية السياحية.

وأكد الرئيس الصماد أهمية دور وزارة السياحة في التواصل مع المنظمات الدولية ذات العلاقة وحشد الجهود باتجاه إيجاد موقف دولي مناهض لاستهداف العدوان للتراث الإنساني والثقافي وتدمير المرافق والمنشآت السياحية.

وأشاد بصمود العاملين بوزارة السياحة وحرصهم على أداء مهامهم بمسئولية رغم استمرار العدوان والحصار.

وشدد على ضرورة إيجاد البدائل الكفيلة بتفعيل الأداء بقطاع السياحة وتحصيل الإيرادات .. مؤكدا دعم المجلس السياسي الأعلى لمصفوفة الأنشطة والبرامج التطويرية لوزارة السياحة خلال الفترة المقبلة.
  عدد القراء: 69

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2018