بوابة الحكومة دخول   بحث

بتكليف من وزير السياحة الأستاذ اياد الشوافي يلتقي مدير مكتب السياحة بالأمانة : تاريخ النشر: 06/06/2018
بتكليف من الاستاذ ناصر محفوظ باقزقوز وزير السياحة استعرض الاستاذ اياد عبدالحافظ الشوافي وكيل وزارة السياحة مع الاستاذ أحمد الفرح مدير مكتب السياحة في الأمانة قرار مجلس الوزراء المتضمن تشكيل لجان من وزراتي المالية والسياحة لحصر وتصنيف المنشئات السياحية وكذا إعادة تفعيل قانون السياحة وتحصيل الإيرادات الخاصة بالوزارة .

وقد شدد الاستاذ اياد الشوافي على العمل بوتيرة عالية والمساهمة الفاعلة لإنجاح مهام اللجنة وتحقيق أهدافها لمافيه الصالح العام ورفد خزينة الدولة بالايرادات المحددة وفق قانون السياحة ولائحة الحصر والتصنيف .
وأشار إلى ماتبذلة قيادة الوزارة والاخ الوزير ناصر باقزقوز بالنهوض بالوزارة والرقي بخدماتها وتشجيع الإستثمار في القطاع السياحي وتقديم التسهيلات اللازمة للمستثمرين .
ونوه إلى ضرورة تطبيق العمل بنماذج التصاريح الجديدة والمعدلة والصادرة من قبل الوزارة انا فيه تنظيم الموارد الايرادية بحسب لوائح التصنيف وتطوير الخدمات السياحية .
ومن جانبة أكد الاستاذ احمد الفرح إلى على أهمية تكثيف الجهود والتشبيك مع السلطة المحلية لتحقيق مشاريع وأنشطة المكتب .وكذا الانسجام التام بين المكتب والمنشئات السياحية .
  عدد القراء: 95

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2019