بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الأربعاء 24 جمادى الآخره 1441 هـ 19 فبراير, 2020

حملة تغريدات لفضح جرائم العدوان بحق السياحة اليمنية : تاريخ النشر: 28/09/2019
[28/سبتمبر/2019] صنعاء: تنظم وزارة السياحة ومجلس الترويج السياحي مساء اليوم السبت ، حملة تغريدات لفضح جرائم العدوان السعودي الأمريكي على القطاع السياحي والأثري في اليمن. وأوضح المدير التنفيذي لمجلس الترويج السياحي محمد المنصور في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الحملة التي تنطلق الساعة الثامنة مساء اليوم على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تأتي بالتزامن مع احتفال بلدان العالم باليوم العالمي للسياحة 27 سبتمبر.

وأشار إلى أن الحملة تهدف إلى تسليط الضوء على الجرائم التي ارتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق القطاع السياحي والأثري، داعياً إلى المشاركة الفاعلة انتصاراً للحضارة والتاريخ اليمني، وما تتعرض له المنشآت السياحية والمدن والمواقع السياحية و التاريخية والأثرية، من عدوان همجي منظم وتدمير ممنهج.

وأكد المنصور ضرورة لفت انتباه الرأي العام العالمي عبر الحملة إلی أهمية الإرث التاريخي والسياحي العريق لليمن وأن الحفاظ عليه مسؤولية الإنسانية جمعاء.

كما دعا عشاق السياحة في جميع بقاع العالم، للوقوف إلى جانب هذا الإرث والحفاظ عليه باعتبار ذلك واجب إنساني ومسؤولية أخلاقية تجاه الموروثات الإنسانية المهمة في اليمن والعالم ككل .

  عدد القراء: 73

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020