بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الثلاثاء 6 محرم 1439 هـ 26 سبتمبر, 2017

جناح اليمن في معرض بورصة برلين السياحي الدولي يشهد أقبال كبير : تاريخ النشر: 17/03/2010
شهد جناح اليمن في معرض بورصة برلين السياحي الدولي (آي . تي. بي) الذي فتح ابوابه اليوم السبت امام جمهور الزائرين، إقبالا واسعا من قبل الزوار، حيث زار الجناح نحو أربعة الآلاف زائر من جنسيات عربية وألمانية وأوربية مختلفة . واطلع الزوار من خلال جناح اليمن على خصائص وطبيعة المنتج السياحي اليمني المتنوع , فضلا عن استمتاعهم بسلسلة من العروض الفنية الراقصة التي قدمتها فرقة الفنون اليمنية.

كما اطلع الزوار على العديد من الإصدارات والكتيبات والأقراص الحديثة التي أنتجها مجلس الترويج السياحي وتم توزيعها على الزوار، فضلا عن إطلاعهم على نماذج من المصنوعات الحرفية للأواني الفخارية الطينية للحرفي عمر العماري.

إلى ذلك بحث رئيس وفد اليمن المشارك في فعاليات المعرض عبد الكريم أبو طالب، مع رئيس مجلس ادارة شركة (شتوديوسس) الالمانية اكبر الشركات السياحية المصدرة للسياح الى مختلف انحاء العالم، ماريو كوبش ،الجوانب المتصلة بزيادة أعداد السياح التي يتم تفويجهم عن طريق الشركة في ضوء ما يتمتع به اليمن من خصائص ومقومات سياحية فريدة ومتنوعة أهلته لنيل لقب أفضل وجهة سياحية على مستوى العالم لسياحة المغامرات والمتعة والترفية وسياحة الأسر ذات الدخل المحدود وفق ترشيحات دولية.

وأطلع رئيس وفد اليمن, رئيس الشركة الألمانية على الإجراءات الاحترازية المتخذة في سبيل تأمين الحركة السياحية .

من جانبه أثنى المسؤول الألماني على الجهود اليمنية المبذولة لتأمين النشاط السياحي بإعتبار التحدي الأمني من ابرز العوامل التي تحول دون تصدير السياح الألمان إلى أي بلد.

وأشار كوبش الى الأهمية التي تتبوأها اليمن على الخارطة السياحية الدولية .. مبينا بأن الطلب على اليمن في السوق السياحية الدولية والألمانية بالذات كبير ويشهد تزايدا مستمرا.

  عدد القراء: 1749

رجوع
  
عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2017