بوابة الحكومة دخول   بحث
الجنيد: تطوير العمل المؤسسي أساس لنجاح مسار البناء الذي يوازي مسار الحماية

أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات رئيس المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية محمود الجنيد أن تطوير العمل المؤسسي أساس لنجاح مسار البناء الذي يوازي مسار الحماية، كشعار اطلقه الرئيس الشهيد الصماد وانبثقت منه الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة. وأشار الجنيد في اختتام ورشة تدريبية في مجال الجودة السياحية اليوم بحضور القائم بأعمال وزير السياحة أحمد العليي ونائب وزير الإعلام فهمي اليوسفي وعضو المكتب السياسي لانصار الله إسماعيل الوزير، إلى أن هذه الدورات وورش العمل تأتي في سياق العمل المتواصل الذي يقوم به المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية وجميع مؤسسات الدولة.  المزيد
تدشين مهرجان المدرهة الثالث بدار الحمد بالعاصمة صنعاء

[30/يوليو/2019] صنعاء - سبأ : دشن وزيرا الثقافة عبدالله الكبسي والشئون الاجتماعية عبيد سالم بن ضبيع والقائم بأعمال وزير السياحة أحمد العلي اليوم بساحة دار الحمد للتراث والثقافة مهرجان المدرهة الثالث تحت شعار "المدرهة رمز تراثي لتاريخ شعب ونغم وطن ". وفي المهرجان الذي تنظمه مؤسسة عرش بلقيس للتنمية والسياحة والتراث بالتعاون مع الائتلاف الوطني لمنظمات المجتمع المدني، أشاد وزير الثقافة بجهود مؤسسة عرش بلقيس في تنظيم المهرجان لإحياء الموروث الشعبي والحفاظ عليه من الاندثار. كما أوضح القائم بأعمال وزير السياحة أن المهرجان يأتي في إطار الاهتمام بالتنمية والسياحة والتراث والحفاظ علی الموروث اليمني وتعزيز التوعية المجتمعية بأهمية حماية المدن التاريخية والمواقع الأثرية وفي مقدمتها صنعاء التاريخ والحضارة. الى ذلك افتتح وزيرا الثقافة والشئون والعمل والقائم بأعمال وزير السياحة معرض المنتجات الحرفية والأشغال اليدوية ومعرض الصور الفوتوغرافية بدار الحمد.  
السياحة تناقش مشاريع المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية

[29/يوليو/2019] صنعاء : ناقشت الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بوزارة السياحة في اجتماعها اليوم برئاسة القائم باعمال وزير السياحة احمد العليي ، المشاريع والرؤى الخاصة بالمرحلة الأولى من الرؤية لبناء الدولة اليمنية الحديثة . واستعرض الإجتماع الذي ضم اعضاء الوحدة التنفيذية المشكلة، عدد من الخطط والبرامج التي تعتزم الوزارة تنفيذها ضمن خطة المرحلة الأولى من الرؤية.  

 


عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2019