بوابة الحكومة دخول   بحث
 
الثلاثاء 3 شوال 1441 هـ 26 مايو, 2020
مناقشة تطوير عمل قطاعات النقل في اجتماع بصنعاء : تاريخ النشر: 06/01/2020
ناقش اجتماع عُقد بصنعاء اليوم برئاسة وزير النقل زكريا الشامي، آلية تنظيم وتطوير العمل في قطاعات النقل انطلاقاً من محددات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة في مرحلة “الصمود والتعافي الاقتصادي”.

واستعرض الاجتماع، الذي حضره وكيلا وزارة النقل لقطاع النقل الجوي عبدالله العنسي والشؤون المالية والادراية عادل المدني، التقارير المقدمة من قطاعات النقل البري والبحري والجوي للعام 2019 ومستوى الانجاز الذي أسهم في تعزيز وتطوير العمل بالتنسيق مع الهيئات التابعة للوزارة في الجوانب الفنية والادارية والمهنية بالاضافة الى الخطط التطويرية لهذه القطاعات وفق الرؤية الوطنية في مرحلتها الاولى.

وبحث الاجتماع البرامج والانشطة الخاصة بتآصيل الهوية الايمانية التي ستقيمها الوزارة والهيئات التابعه لها ودورها في مواجهة العدوان والتغلب على كل مخططاته الساعية إلى هدم القيم والاخلاق الايمانية بالاضافة فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وأكد وزير النقل على أهمية الارتقاء بمستوى العمل في كافة القطاعات والعمل بروح الفريق الواحد لمصلحة الوطن والتخفيف عن معاناة الشعب جراء العدوان والحصار، مشدداً على ضرورة تنفيذ الخطط حسب ما تضمنته الرؤية الوطنية كون قطاعات النقل مرتبطة بمصالح المواطن.

ولفت إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتأصيل الهوية الإيمانية في أوساط المجتمع ونبذ الثقافات المغلوطة والدخيلة على أبناء اليمن، وترجمة خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمحددات والموجهات العامة لخطاب القائد.

واشار إلى الإهتمام بأسر الشهداء الذين قدموا أغلى ما لديهم في سبيل الله ونيل الحرية والاستقلال والخروج من الوصاية والتبعية الخارجية.


  عدد القراء: 98

رجوع
  

 

عن الحكومة اتصل بنا شروط الاستخدام بيان الخصوصية جميع الحقوق © محفوظة لحكومة الجمهورية اليمنية 2020